أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

بعد اعلان المحكمة التجارية افلاسها .. شركة اتصالات بصنعاء تعود إلى الواجهة

يمنات – صنعاء

عادت شركة “واي” للاتصالات إلى الواجهة في العاصمة صنعاء، بعد قرابة “5” أشهر من اعلان المحكمة التجارية بالعاصمة صنعاء افلاسها.

و أقيم اليوم الأربعاء 29 يوليو/تموز 2020، حفل في مقر شركة واي بالعاصمة صنعاء، أعلنت من خلاله الشركة تدشين انطلاقتها الجديدة.

و بموجب الاعلان الذي نشر في صحيفة “الثورة” الحكومية الصادرة من صنعاء، الثلاثاء 10 مارس/آذار 2020، كانت المحكمة التجارية الابتدائية بأمانة العاصمة، أعلنت افلاس شركة “واي” للاتصالات، بناء على الدعوى المرفوعة من شركتي “مينا فاز” و “لينك ان تايم المحدودة” ضد بنك التسليف التعاوني والزراعي وشركة “واي” للاتصالات. وعينت المحكمة الخبير المحاسبي والقانوني عبد الباسط محمد عبد الله المقطري مديرا للتفليسة.

وأكد الحكم الصادر عن المحكمة وضع الأختام على أموال الشركة، وعينت تاريخ 23 مارس/آذار 2017، تاريخا مؤقتا للتوقف عن الدفع. محددة “15” يوما لاستئناف الحكم بعد النطق به، و “10” أيام للطعن فيه بطريقة طعن اعتراض الغير من قبل كل ذي مصلحة.

و كانت الشركة قد واجهت في السنوات الخمس الماضية صعوبات مالية، غير أنها أعلنت اليوم في حفل رسمي عن تجاوز تلك الصعوبات و الانطلاق مجددا بقوة في السوق.

و في الحفل وعدت الادارة الجديدة للشركة بتنفيذ حزمة من الإجراءات للنهوض بعملها و المنافسة في سوق الاتصالات و تقديم عروض و خدمات جديدة تعيد للشركة مكانتها.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى